.افتتاح طريق مطار بغداد الدولي بعد اغلاقةلعدة سنوات

0
19

.افتتاح طريق مطار بغداد الدولي بعد اغلاقةلعدة سنوات

العراق/ الاعلامية بثينة السوداني
بدأت مساءا من يوم الاحد المصادف 2019_8_11 وهو اول يوم عيد الاضحى المبارك، افتتاح طريق مطار بغداد الدولي في العاصمة العراقية بغداد بحضور سكرتير رئيس الوزراء ووكيل وزير النقل ومدير مطار بغداد الدولي ومسؤل اعلام شرطة شرطة بغداد وايضا عدد من المؤسسات الاعلامية لتغطية الحدث “.

وقال سكرتير رئيس الوزراء الفريق الركن محمد البياتي “في حديثة:-فتح طريق مطار بغداد الدولي امام المسافرين”، مبينا انه “سيسمح فقط لحاملي تذاكر السفر من المرور خلاله”.

ومن جانبة اضاف البياتي “الافتتاح سيكون تدريجيا من الساعة السادسة مساء ولغاية الواحدة بعد منتصف الليل”، مشيرا الى انه “سيتم رفع سيطرة صقر واحد الواقعة على طريق مطار بغداد_قرب جامع ام الطبول،حيث يتم اعتماد دخول المواطنين على حجز بطاقات السفر والسائق تاخذ اجازة السوق إلى أن يتم خروجه وأخذ الاجازة “.

وقال السيد طالب عبدالله وكيل وزير النقل “ان تواجدنا اليوم هو نيابا عن وزير النقل السيد عبدالله لعيبي وبعد توجيهاته ببدأ الخطوات الفعلية
كما تلاحظونها اليوم بإزالة الحواجز وتوسعة لشارع مطار بغداد الدولي من أجل تسهيل حركة سير المواطنين من دخولهم لمطار بغداد وانتهاءا لصالة المطار ، حيث ان الافتتاح انه تجريبي يكون الافتتاح الكلي هو يوم 10_1من العام الحالي “.
واختتم وكيل وزير النقل السيد طالب عبدالله بحديثة “اننا كوزارة نقل نبقى نسعي بالتطورات التى يحتاجها المطار لتقديم أفضل الخدمات التى يحتاجها المسافرين من أجل ديمومه حركة المطار بحركة سلسلة وايجابية بعيدا عن أي عقبات تقف أمام المسافر أن كان داخل أو مسافراخارج البلاد عن طريق مطار بغداد الدولي “.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا