الدكتور “فهد مرشد المطيري” فارس السلام للخليج العربي .

0
64

الدكتور “فهد مرشد المطيري” فارس السلام للخليج العربي .

متابعة – ضرغام الدين علي
2019/8/15 – 14 | 17 م
العراق – جريدة الوطن الاكبر

اعرب ” الدكتور فهد مرشد المطيري” في مواقع التواصل الاجتماعي والتي هي اصبحت وسائل الاعلام الالكتروني، مساء اليوم على اختياره من ضمن فرسان السلام للجمهورية الهاشمية الاردنية .

واضاف د.فهد مرشد المطيري في بيان ” ان وجودنا في المنظمة العالمية لفرسان السلام وبصفة لجنة العلاقات الدولية تتضمن تسويق مؤتمر دور المرأة في صنع القرار” الذي سينعقد في المملكة الهاشمية الاردنية بتاريخ 2019/10/16 وهذا لان نشاطاتنا امتلكت هذا العمل المثابر والجدير والسلمي لأجل التعايش والتسامح بيننا في جميع الدول ” .

وبين د.فهد المطيري ” ان المملكة الاردنية الهاشمية لفرسان السلام من الدول المميزة في الوطن العربي لنشر السلام والمحبة بين دول الجوار ودول الخليج وغيرها ولها الاثر الايجابي ” لافتا الى ان ” اختياري من ضمن لجنة العلاقات الدولية هذه الصفة التي نمتاز بها اين ما كنا .

ونوه المطيري ” الى جميع زميلاتنا وزملائنا ادعوكم لحضور ولمشاركة طاقاتكم في مؤتمر المرأة في صنع القرار الذي سيبرز الكثير من المواهب والقرارات السلمية والابداعية .

” داعياً في الوقت ذاته ” اخواني واخواتي الأعزاء يرجى من الجميع حضور المؤتمر خاصة السيدات لما له من أثر ايجابي جدا خاصة في رؤية ” ٢٠٣٠ “ودور المرأة في مجتمعنا الحالي وتطورها في اتخاذ القرارات .

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا