مواجهة خطر الاعلام الخارجى

0
31

مواجهة خطر الاعلام الخارجى

ياسر فراويله

حتى تستقيم الأمم لابد أن تستقيم حياتنا الاجتماعيه بدءا  من الاسرة ، وخاصة اذا كانت أسرتنا المصريه شبه مسلوبة الإرادة امام اعلام الخارج الموجه حسب مصالح دول اجنبيه ، لها ثقافات تختلف عنا وطبيعه أيضا لا تتفق وطبيعه مجتمعنا الذى هو خليط من ثقافات آلاف السنين ، وعليه فإن ترتيب البيت من الداخل وفقا لميثاق عمل اجتماعى اصبح ضرورة ملحة ، فى وقت بدت لنا طاقة من نور إعادة بناء دولتنا وعليه ، فإن هناك اعلام مستورد لابد أن يتوقف اما بإعلام قوى ، اوحجبه تمام .

لابد ان نستفيق مبكرا حتى نتمكن من مواجهته ارتفاع نسب الطلاق والعنوسه المرتفعة مما يؤدى لارتفاع حالات العلاقات غير الشرعيه ، او العلاقات خارج نؤسسة الزواج .

لابد أن يكون هناك توسع فى العمران وخاصة أن المقابر يجل ان تكون خارج كردون المدن حيث أصبحت داخل المدن بكل ما تمثله من مخاطر اجتماعية وامنية ، ناهيك عن الخارجين على القانون من تجار.

اطالب بنقل المقابر بإشراف الدوله والجيش إلى مدن للمقابر باسوار مرتفع وطرق سهل وان تكون المقابر محميه ونظيفه خارج كردون المدن .

وعلينا ان نفكر فى استغلال تلك المساحات الكبيره الجبانات فى إقامة مشاريع ومدن سكنيه  ، وسوف تكون أكثر ادمين وتكون الفرص على تجار مقابر البزنس وبإشراف امنى كامل .

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا