إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي بني سويف

0
35

متابعة :هويدا زكي

شهد طريق بنى سويف الصحراوي الشرقي باتجاه محافظة المنيا، صباح اليوم الإثنين، انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

انتقلت 8 من سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف بنى سويف، إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بني سويف، لتلقى العلاج اللازم لهم.

أفاد مصدر أن طوارئ مستشفى جامعة بني سويف، استقبلت 7 مصابين، وجميعهم مقيمون بمحافظة سوهاج، وهم: أحمد على السيد، 30 عاما، وبه جرح قطعى بالذراع الأيمن، وعبدالله على عبد الملك، 38 عاما، وبه جرح قطعى بالذراع الأيمن واشتباه كسر بالقدم، وسيد عبد المجيد، 33 عاما، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج، وإيمان حسين محمود، 29 عاما، وبها اشتباه ما بعد الارتجاج، وعماد محمود عبد البديع، 31 عاما، وبه كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد عماد محمود، عامين، وبه كدمات وسحجات بالجسم، وعبده عبد الرحمن حسب النبى، 30 عاما، وبه اشتباه كسر بالذراع الأيمن.

أضاف أن هناك 3 مصابين رفضوا النقل وتم أخذ إقرار عليهم، وجميعهم مقيمون بمحافظة سوهاج، وهم : محمد سعيد الليثى، 36 عاما، و وليد أحمد عطيه، 16 عاما، وسعيد محمد سعيد، 30 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، مشيرا إلى أن هؤلاء المصابين كانوا عائدين إلى محافظة سوهاج، لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك خلال الأيام القليلة المقبلة.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا