افتتاح مؤتمر شباب الباحثين في العلوم الانسانيه بجامعة جنوب الوادي بقنا

0
31
افتتاح مؤتمر شباب الباحثين في العلوم الانسانيه بجامعة جنوب الوادي بقنا
كتب/منتصر خضري
افتتحت اليوم الثلاثاء فعاليات مؤتمر شباب الباحثين قطاع علوم الإنسانية بجامعة جنوب الوادي كليات الاداب والتجارة والحقوق والاعلام، وذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد كمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق.
وأكد الدكتور عباس منصور أن الجامعة حريص على تنظيم مؤتمرات شباب الباحثين لمختلف التخصصات والقطاعات لدورها الهام والملموس في تطوير القدرات البحثية لشباب الباحثين وتحسين مؤشرات البحث العلمي بالجامعة وتناقل الخبرات بين المشاركين بفعاليات المؤتمر.
وأشار الدكتور أحمد عكاوي أن مؤتمر شباب الباحثين تهدف إلى تحقيق المزيد من العلم والمعرفة للمشاركين في مختلف الكليات.
وكما وجه شباب الباحثين بأهمية استثمار الوقت بصورة إيجابية فعاله وتوجه بالشكر للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق لدورهما في إرساء دعائم هذا المؤتمر
وكذلك تحدث الدكتور محمود خضاري عن تطوير العمل بالمؤتمر منذ نشأته للمره الاولى كمؤتمر يحتضن مختلف التخصصات ثم تقسيمه لعده قطاعات وتوجه بالتحيه لإدارة الجامعة لإدارتها البناءه والاهتمام بالبحث العلمي الذي يساهم في تحسين تصنيف الجامعة على مستوى الدولي.
وتحدث الدكتور عبد الباري حمدان عميد كليه الحقوق ورئيس المؤتمرات إقامة هذا المؤتمر يأتي ضمن الدور التنموي الذي تقوم به الجامعة وتأكيدا لدور الإنسانية في تحقيق التنمية المستدامة من خلال عدة محاور.
وأضاف الدكتور وحيد الدين مقرر المؤتمرات البحث العلمي مطلب لاغني عنه وكل علم يتضافر مع غيره من العلوم الأخرى في مواجهة التحديات المختلفة التي يواجها العالم مشيرا إلى مشاركة 39 بحثاً بفعاليات المؤتمر من كليه الحقوق والأدب والاعلام.
وتحدث الدكتور عباس مصطفى أمين المؤتمر عن محاور المؤتمر التي تضمن الدراسات الأدبية والتنميه المستدامة والاعلام والتنمية المستدامة والتجارة والتنمية المستدامة والدراسات القانونية والتنمية المستدامة.
Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا