الاهلى يهزم الدارويش بالثلاثية واللاعبون يحتفلون بـ «مؤمن زكريا»

0
48

الاهلى يهزم الدارويش بالثلاثية واللاعبون يحتفلون بـ «مؤمن زكريا»

 

بقلم / رضا سعيد  – مدير مكتب المملكة العربية السعودية

 

حقق فريق النادي الأهلي – النسر الأحمر – فوزا رائعا ومثيرا على نظيره فريق الإسماعيلي – دراويش مصر -بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليرفع الأحمر رصيده من النقاط إلى النقطة ٧١ ، ويتوقف رصيد الأصفر الإسماعيلاوي عند النقطة ٣٠، في مباراة قدم فيها الفريقان بعضا من اللمحات الفنية الجميلة والتي قد اختفت في بعض من الأحيان خاصة في الفترة الثانية من نصفها الأول .

وقد تقاسم الفريقان شوط المباراة الأول في الندية والإثارة ، حتى انتهى بتقدم الأهلي بهدف دون رد عن طريق أقدام اللول التونسي على معلول ، ثم كانت الغلبة بنسبة كبيرة في الشوط الثاني للعملاق الأحمر الذي استطاع بعد آداء وسيطرة متميزين من إضافة هدفين جديدين عن طريق المهاجم السنغالي أليو بادجي واللاعب البديل أحمد الشيخ . حتى انتهى اللقاء بثلاثية تامة أهدافا ونقاطا .

ومن كبسولات اليوم :

  • الفريق الأحمر الأهلاوي بهذه النتيجة الكبيرة يكون قد حقق نصرا ثلاثي الابعاد، حيث الأهداف الثلاث للقاء والنقاط الثلاث للمباراة ويتبقى له فوز بثلاث نقاط وثلاث تعادلات ، أو فوزان ثلاثيان ليحقق بهما اللقب رسميا ويعتمد بقاءه في الجزيرة تحت شعار ( كما كنت ).
  • النجم وليد سليمان يقدم مردودا حماسيا وفنيا رائعا على أرضية الميدان ويضع بصمته قبل الأخيرة في الهدفين الثاني والثالث .
  • هذا أسبوع الثلاثيات ، فاز المقاولون بهدف ثالث مثير على حرس الحدود لينتهي اللقاء بنتيجة ٣ / ٢ وينفرد ذئاب الجبل بالمركز الثالث .

وخسر بيراميدز ثلاثة نقاط هامة في صراع الوصافة ،

وحقق المصري ثلاثة نقاط بعد عناء كبير وخصام طويل مع الفوز وذلك بتغلبه على العنابي بيراميدز .

وتعادل سموحة مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة قمة في الإثارة والندية .

ودمتم بخير وسعادة … وثلاثية كلها حيوية !!!

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا