الرياض تشهد احتفال ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى علي تأسيسه

0
28
الرياض – زبيدة حمادنة
يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة ياواتشا هو مطعم صيني عالمي اشتهر في تقديم أطباق الديم السام المنوعة والمأكولات الكانتونية التقليدية التي تجلب تاريخًا عريقًا من أصول المطبخ الصيني إلى قلب الرياض. يحتفل ياواتشا بشهر فبراير بعامه الاول عبر قائمة طعام حصرية يقدم فيها العديد من النكهات والمأكولات الكانتونية تأخذ محبي هذا المطبخ في رحلة تذوق المكونات الصينية الغير تقليدية.
تتميز قائمة فبراير الحصرية بالعديد من الأطباق الاحتفالية الرائعة مثل ديم سام هاو يون لاكي اللذيذ المطهو على البخار، وطبق السمان بالملح والفلفل الأسود مع القرع الذهبي المحمص بالعسل والصنوبر المليء بالنكهات الغنية، وطبق التوفو بالسبانخ و فطر شيماجي، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخرى الشهية التي لا تفوت. قائمة المشروبات أيضا لا تخلو من الأجواء الاحتفالية، فقد قام خبراء المشروبات في ياواتشا بتحضير أنواع جديدة من الكوكتيلات المنعشة مثل كوكتيل لالو المحضر من عشب الليمون والشاي الصيني الأسود والليتشي، وكوكتيل ليتشي مارتني المحضر من الليتشي والورد والليمون، وغيرهم الكثير من مزيج الكوكتيلات ومشروبات الشاي المثلج لتكون الرفيق المثالي لوجبتك الشهية.
ولأن المفرقعات والألعاب النارية تعتبر جزءا مهما في التراث الصيني، فقد قام فريق الحلويات في ياواتشا بصنع حلى الفاير كراكر الفريد وهو عبارة عن حلى استثنائي مستوحى من الألعاب النارية التي انطلقت في جميع أنحاء الصين خلال احتفالات العام الجديد والاحتفالات التي قاموا بها على مدى السنين. ويقدم ياواتشا تجربة طعام استثنائية تمتاز بطابعها الصيني الأصيل مع لمسة عصرية حيث يقدم ألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة وأكثر الأطباق الصينية تميزاً والتي تضم مزيجاً من أطباق الديم السام أحد أقدم تقاليد الطهي وأكثرها تنوعاً في العالم، وتوليفة من الأطباق الكلاسيكية والطعام الكانتوني، والأطباق المتنوعة، ومجموعة متنوعة من الدمبلينغ التقليدي، إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي الصيني التقليدي والهندي والياباني وكذلك تشكيلة مبتكرة من العصائر والحلويات والشكولاتة المصنعة يدوياً.
جدير بالذكر أن المطعم افتتح في فبراير الماضي من قبل شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، ويعد فرع الرياض الأول في المملكة العربية السعودية، والأول في الشرق الأوسط. وينتمي المطعم إلى مجموعة “هاكاسان”، العلامة التجارية التي تأسست عام ٢٠٠٤ في لندن، وهو مطعم صيني دولي له فرعين في لندن، وفروع في مومباي وبنجالور وكالكوتا في الهند.
Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا