الشائعات لن تسقط دولة يحرسها المولى عز وجل

0
18

الشائعات لن تسقط دولة يحرسها المولى عز وجل

بقلم ا.د / فرج حويجه

الجميع فى مصر بل وفى الشرق الأوسط ، يعرف حجم ما تم انجازه من مشروعات على ارض المحروسة ، منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الحكم ، فنجد نقله خياليه فى الكهرباء والطاقه ، بعدما عانى الشعب المصرى على جميع المستويات فى كل محافظات مصر من أيام السواد والظلام فى عهد محمد مرسى وأعوانه ، الى جانب الفوضى فى كل شئ واخطر الامن والامان .

دول كبيرة تسعى لتدمير مصر، لكن الدولة المصريه الحديثة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تتصدى لكل مخططاتهم ومؤامراتهم .

فى زمن مرسى وجماعته لم تكن مصر دولة بمعنى الكلمة ، حيث كان المواطن لا يأمن هلى حياته من قطاع الطرق والبلطجية ، والموظف غير متأكد  أنه سيتقاضى راتبه  آخر الشهر .

والاخطر من ذلك ان مرسى كان رئيس بلا هيبة لدى شعبه وكان مجرد خيال مأته ( سد خانه ) لدى جماعته ،وهذا لم يحدث فى مصر منذ القدم .

وعندما جاء الرئيس عبد الفتاح السيسى اعاد لمصر هيبتها الداخليه والخارجية ، واصبح لمصر مكانتها التى تليق بها بين الدول الكبرى ، كعهدها دوما أمام العالم كله تفرض نفسها على الساحه ، ولذلك يحاول الحاقدون اسقاط الدوله بمعاونة الخونه وعبيد الدولار .

وبعد أن نهضت مصر بنقله غير مسبوقه فى شتى المجالات وشاهد المواطن المصرى بل جميع دول العالم المحب لنا والكاره لنا والكل شهد بأن مصر تعيش نقله إقتصادية مستقبلية غير مسبوقه بقيادة رئيس فعلا ليس من اصحاب التصريحات الوردية أو كثيرالوعود الوهمية ، انما يحريص على ان يكون كلامه  إنجازات وأفتتاحات لمشروعات ضخمه مستقبليه تنقل مصر حضاريا الى دنيا التحديات مع العالم كله .

بشهادة العالم كله أن الرئيس السيسى قضى على الإخوان تماما ولاسبيل لعودتهم بمصر والوطن العربى نهائيا ولابد أن يعلموا حقيقه ذلك ، أن الشائعات وإن كانت فعلا تثير بلبله وغضب لدى بعض المواطنين إلا أن الدوله المصريه لديها من المقدرة على التصدى لكل ما يحاك لهامن مؤامرات .

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا