الفلاحين يهزمون الأهلي المترنح بهدف دون رد

0
18

الفلاحين يهزمون الأهلي المترنح بهدف دون رد

عمرو صبري

ويستمر مسلسل تخبط أداء الأهلي المستمر سوء بفوز باهت او بتعادل صعب او بخسائر متلاحقه
حيث. تلقى الأهلي هزيمه أخرى امام المحله الذي لم يفوز على الأهلي من ١١ سنه

واقيمت المباراه على ستاد المحلة حاول سعى الأهلي للسيطرة والاستحواذ فيما لجأ صاحب الأرض للمرتدات السريعة باستعلال الجبهة اليمين التي يشغلها أحمد رمضان بيكهام.

وفي الدقيقة 15 اخترق حسين الشحات منطقة جزاء غزل المحلة من اليمين وسدد لكن تألق الحارس عمرو شعبان وتصدى.

في الدقيقة 33 كان محمد شريف قريبًا من تسجيل هدف التقدم للأهلي حين تسلم الكرة في منطقة الست ياردات من اليسار ولعبه بذكاء لكنها مرت بجوار القائم.

ومن كرة ثابتة في الدقيقة 35 أطلق أشرف سيد صاروخية أرضية، من خارج منطقة الجزاء، فشل محمد الشناوي في التعامل معها لتعانق الشباك، معلنة عن تقدم غزل المحلة على عكس سير اللعب.

وضغط الأهلي للتعويض واستبسل لاعبو المحلة ومارسوا منهج الضغط والمرتدات السريعة، واستمرت اللعبات العنيفة ولم يتدخل الحكم محمد معروف لحماية لاعبي الفريق الضيف كما لم يحتسب سوى دقيقتين، لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة

وبدأ موسيماني الشوط الثاني بوليد سليمان ومحمود وحيد بدلاً من طاهر محمد طاهر وأحمد بيكهام.

وضغط الأهلي من كل مكان بالملعب وتراجع لاعبو الغزل للحفاظ على التقدم.وظهر الأهلي أكثر شراسة وحاصر غزل المحلة في منطقة جزائه، وبذل أليو ديانج جهدًا كبيرًا في وسط الملعب، لكن ظلت خطورة صاحب الأرض كامنة في الهجمات المرتدة، وكاد هشام عادل يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62، وكاد يسجل من جديد في الدقيقة 63.وسقط حسين الشحات واستعان محمد معروف بالفيديو المساعد ولم يحتسب شيئًا، ليمر الوقت ويحقق غزل المحلة ثلاث نقاط غالية، ويخسر الأهلي المباراة الثانية في الدوري.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 27 نقطة من 19 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

وتجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة من 17 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر في 2، وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 12 هدفًا، وله مباراتان مؤجلتان.
.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا