ايهاب عبد الواحد يكتب عن  … اهم رسائل المنسى للمصريين

0
43

ايهاب عبد الواحد يكتب عن  … اهم رسائل المنسى للمصريين

 

من اهم رسائل مسلسل الاختيارللمصريين ، هى حالة الوعي الذى احدثها داخل المجتمع المصري والعربي بحقيقة المعركة التي تخوضها مصر ضد أهل الشر ممن يدعمون ويمولون الإرهابيين ، ورسائل المسلسل ليست قاصرة علي إظهار بطولات الشهيد البطل أحمد منسي ورفاقه ، في مقابل الخائن الإرهابي عشماوي وإخوانه من التكفيريين المرتزقة.

واهم رسائل المسلسل للمصريين هى فلسفة الاختيار ما بين الحق والباطل ..ما بين دعم الدولة والوقوف صفا واحدا مع مؤسساتها الوطنية وبين الهجوم عليها ، وان تكون معول هدم  في يد من يزيفون الوعي لصالح تنفيذ أجندتهم الخبيثة لإفشالها وإسقاطها .

 

في حرب أكتوبر المجيدة لم تسجل حالة سرقة واحدة ..والكل كان علي قلب رجل واحد ..صمود الجبهة الداخلية وتكاتفها كان  أحد أهم عوامل النصر العظيم ، تخيل لو أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت موجودة أثناء حرب أكتوبر وما قبلها ما الذي كان سيحدث ؟!!

 

في أكتوبر 73 كان العدو معلوم  يحتل أراضينا في الشرق ونجحنا في تحريرها وكسر أنف الجيش الذي لا يقهر .. بينما في 2020 نحن نحارب وكلاء العدو في الشرق والغرب والشمال والجنوب.. بخلاف وكلاء العدو الذين يعيشون بيننا .!!

من هنا نقول أن صمود الجبهة الداخلية للمصريين والثقة في القيادة ودعم المؤسسات الوطنية بكل إخلاص بمثابة حائط الصد لعبور مصر من هذه الأزمات .

 

رسالتي لكل مصري في المرحلة التاريخية الفاصلة التي نعيشها  أن يختار  كما اختار البطل  منسي ورفاقه …

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا