بثينة كشك .. الجراح الذى يداوى اوجاع التعليم بكفر الشيخ

0
72

بثينة كشك .. الجراح الذى يداوى اوجاع التعليم بكفر الشيخ

بقلم / خالد حسان

 

كعادتي لا احب ان اكتب عن الفساد والمفسدين ، لاختلاف وجهة نظري مع الزملاء، حيث ارى أن الفساد كامن فى كل مكان، وان كان للزملاء وجهة نظر اخرى فلها مني كامل الاحترام والتقدير.

اما عن عادتي وهي ابراز العناصر المشرفة التي تصلح لان تكون قدوة، سواء كانت تلك العناصر مواقف او اشخاص او مؤسسات ، فاليوم احب ان اشير الى قامة من قامات التعليم ‘ قامة ذات قيمة اذا ما اردنا تقيمها فالالماس هو اقل تقيم لتلك القامة ، فمنذ اكثر من عام وانا اتابع قراراتها واتابع ما يقال عنها بل احيانا استمع لاحاديث من الممكن ان اشارك فيها سلبا وايجابا حتي اعي كل وجهات النظر المختلفة حول تلك القيادة.

وقداشتركت معها في عدد من المواقف كونها رئيسي في العمل وللسبب السابق لم انشر عنها أو لها كلمة حتي لا اتهم نفسي اولا بالمراءة او يتهمني غيري بالتطبيل واشقاؤه من الكلمات التي تنتقص الاشخاص وعن هذا السبب اعتذر لها لتأخر مقالي عنها.

 

اتحدث اليوم عن سيدة تقود التعليم بكفر الشيخ وهي تلك القامة وكيل تعليم كفر الشيخ السيدة الفاضلة بثينة كشك ، تعمدت في الفترة الاخيرة ان اقترب منها بعدما كنت اترقب من بعيد فحقيقة بلا مبالغة او رياء او مداهنة وغيرها من الكلمات التي تحمل نفس المعني وجدتها حريصة على كل كبيرة وصغيرة،وهى ذات وعي اداري كبير، تصحح الاخطاء بالصبر والتوجيه واذا لزم الامر باعمال روح القانون كجراح يداوي مريضه .

 

واخيرا ادعو لها بالتوفيق الدائم ناصحا بعدم الالتفات للحاقدين ، وان  تسير في دربها ولا تنظر خلفها،  وان تنتظر الاجر من المولى.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا