بطريقة ساخرة «جوجل» ترد على تصريحات بدرية طلبة «وده حصل هاو ماتش كلوك؟»

0
55

كتب : محمد عليوة

قامت الصفحة الرسمية للموقع العالمي “google arabia”،على “تويتر”، بالرد بطريقة ساخرة على تصريحات الفنانة بدرية طلبة والتي أكدت أنه سيتم عمل تطبيق “GPS” بصوتها وذلك بناءً على مطلب جماهيري واسع، وبتنفيذ من شركة جوجل.
وقالت “google arabia” بعدما شاركت صورة الخبر من صفحة قناة “cbc”: “وده حصل هاو ماتش أوكلوك؟”، في تأكيد منهم على عدم صحة الخبر، حيث أصدرت بعدها الشركة العالمية بيانًا رسميًا، نفت من خلاله، ما صرحت به الفنانة بدرية طلبة، حول استخدام صوتها في تطبيق الخرائط في مصر، قائلة: “بقدر استمتاعنا بأفلام “بدرية طلبة” واعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google”.
مؤكدين أن خرائط Google تساعد الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي”.
وقالت بدرية طلبة خلال مداخلة ببرنامج “مساء dmc”، أمس والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة “DMC”، أن أحد الأشخاص أخذ الفكرة وتناقش مع جوجل مصر وبالفعل تم الموافقة، حيث سيتم الاختيار في “GPS” ما بين صورتها والصوت الآلي المعتاد.

 
Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا