تجهيز المدارس والفنادق للحجر الصحى واعفاء المواطنين الغلابة من فواتير الغاز والمياه والكهرباء

0
125

تجهيز المدارس والفنادق للحجر الصحى واعفاء المواطنين الغلابة من فواتير الغاز والمياه والكهرباء

بقلم / خالد حامد

قامت الدولة مؤخرا بإتخاذ بعض الإجراءات الإحترازيه لمواجهة فيروس كورونا ، الذي إنتشر بصورة كبيرة ، وضرب معظم دول العالم بنسب متفاوته ، والهدف من هذه الإجراءات العمل علي منع الزحام بشتي الطرق ، وإن تطلب الأمر حظر التجوال الذي تم تطبيقه امس ، وسبقه تعليق الدراسة .

وفى مقالى السابق كنت قد طالبت بإلغاء الترم الثاني مع قيام المسئولين بإستغلال هذه الفترة للعمل علي وضع علاج للنهوض بالمنظمومه التعليمية بما يحقق الإرتقاء بالمناهج ومراعاة الوضع الإجتماعي للمعلم علي حد سواء ، وبالرغم من تضامني مع كل هذه الإجراءات والتي طالبت بها وتم تلبيتها مؤخرا ، إلا إنني أناشد كافة المؤسسات العامة والخاصة بالعمل علي مراعاة بعض فئات الشعب كعمال اليومية والباعة الجائلين الذين يفترشون الشوارع ، والعاملين بالسياحة الذين فقدوا مصدر دخلهم وتم تسريحهم ، وغيرهم ممن أصابهم الضرر .

كما أطالب الدولة بوضع جميع الفنادق والمدارس العامة والخاصة تحت تصرف الدوله لتكون مقار للحجز الصحي ويتم تجهيزها بأسرع وقت ممكن وخصوصا بعدما أصبحت خاوية وتوقف العمل بها .

كما أطالب المسئولين بإعفاء المواطنين من فواتير الكهرباء والمياه والغاز خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد .. أرجوكم إستعدوا لمواجهة الوباء فإن تصل متأخرا خيرا من إلا تصل أبدا .

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا