تحقيقات مذبحة حدائق الأهرام.. المتهم مهتز نفسيا بقتل والدته وشقيقته

0
33

كتب / شريف محمود

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل جديدة في مذبحة حدائق الأهرام التي ارتكبها شاب بقتل والدته وشقيقته وشرع في قتل زوج شقيقته، مؤكدة أن المتهم مهتز نفسيا ويعالج منذ فترة طويلة من مرض نفسي.

وأشارت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث وبرئاسة اللواء عاصم أبوالخير، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، أن المتهم يبلغ من العمر 27 عاما، عاطل عن العمل، ويعاني من مرض نفسي حيث يعالج من الاكتئاب منذ فترة طويلة.

وأضافت التحقيقات أنه يوم الحادث وفي أثناء جلوس أفراد العائلة يتناقشون سويا أبدت الأخت الصغيرة رغبتها في الذهاب رفقة شقيقتها المتزوجة والمبيت لديها في شقتها، فاعترض المتهم ورفض خروج شقيقته الصغرى مع الكبرى، ما دفع زوج شقيقته للتحدث معه ومحاولة إثنائه عن رأيه، لكن تطور الأمر إلى مشادة كلامية ومشاجرة وأسرع على إثرها المتهم بإحضار سكين مسددا عدة طعنات لشقيقته، وعندما حاولت والدته التدخل لإنقاذ نجلها سدد لها المتهم أيضا عدة طعنات بينما أصاب زوج شقيقته بجروح طعنية وقطعية مختلفة.

كشفت مناظرة رجال المباحث فى جريمة قتل مريض نفسى لوالدته وشقيقته، والشروع فى قتل زوج شقيقته بمنطقة حدائق الأهرام، عن تسديده طعنات للمجنى عليهم، دون وجود أى طعنات ذبحية بالرقبة، وتم العثور على الجثتين داخل غرفة بالشقة التى شهدت الجريمة بالطابق الرابع، وهى مكونة من غرفتين وصالة، وتبين وجود آثار بعثرة بها، وبقع دماء، وعقب مناظرة الجثتين، تم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، تمهيدا لتشريحهما، والتصريح بدفنهما.

استمعت النيابة لأقوال عدد من جيران المتهم بقتل والدته، وأخته، والشروع فى قتل زوج شقيقته طعنا بسكين، حيث أكدوا أنه يعانى من مرض نفسى، وأنهم تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة وصراخ، واكتشفوا وقوع الجريمة، فأبلغوا قسم شرطة الهرم.

وانتقل رجال المباحث، وأعضاء النيابة المختصة، لمناظرة الجثث، ومعاينة مسرح الجريمة، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة لموقع الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجنى عليهم، فى الوقت الذى يتم فيه إسعاف زوج شقيقة المتهم، بسبب الحالة الصحية الحرجة التى يعانى منها، نتيجة الإصابات التى سببها له المتهم، ونقلت سيارات الإسعاف جثتي سيدة ونجلتها قتلهما ابنها إلى مشرحة زينهم عقب انتهاء معاينات النيابة لمسرح الجريمة.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابًا يعاني من مرض نفسى، قتل والدته وشقيقته بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع فى قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا