تدهور صحة نادية العراقية ودخولها العناية المركزة.

0
20

تدهور صحة نادية العراقية ودخولها العناية المركزة.

 

متابعة :هويدا زكي

 

أعلنت مي ابنة الفنانة نادية العراقية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل دخول والدتها غرفة العناية المركزة في حالة حرجة، عقب إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى.

 

أضاف مصدر مقرب من أسرة نادية العراقية لـ “أهل مصر”: “الفنانة تعاني منذ فترة من مشكلة في العين اليمنى جعلتها تفقد البصر بها ولهذا أجرت عددا من العمليات الجراحية بها لإنقاذها، ثم أصيبت بفيروس كورونا منذ أيام قليلة، وبسبب الفيروس تدهورت صحة نادية العراقية وتسبب في خلل في وظائف الدم أدى لنزيف عينها”، مشيرًا إلى أن الأطباء قالوا كلامًا غير مطمئنًا وأنها تحتاج الدعاء.

 

كتبت ابنة الفنانة نادية العراقية، عبر حساب والدتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا مي.. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدًا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي”.

 

أعلنت نادية العراقية إصابتها هي وأفراد أسرتها بفيروس كورونا، حيث كتبت: “هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثة واتكسرت”.

 

تابعت حديثها مع متابعيها على “فيسبوك”: “اللي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك أطباء يجو البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم واحرصوا الموضوع خطير”.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا