جوجل يحتفل بـ يوم الطفل العالمى«Children’s Day» بتغير شعاره

0
168

كتب : محمد عليوة

قام محرك جوجل المحرك الأشهر على الإطلاق في العالم اليوم بتغيير شعاره المتعارف عليه ووضع شعاراً جديداً في بداية واجهته الإلكترونية من أجل الإحتفال بيوم الطفل العالميوذلك تيمناً بذلك اليوم الجميل حيث سوف تجد عزيزي الباحث تغير صورة محرك البحث جوجل على واجهة البحث إلى الصورة التالية.

يعتبر يوم الطفل Children’s Day هذا اليوم هو يوم دولي من أجل حماية الأطفال وقد تم الاحتفال به في 1 يونيو في عام 1950 وقد تم استحداثه من قبل الاتحاد النسائي الديمقراطي الدولي وقد تم التوصية من قبل الأمم المتحدة بأن تقيم جميع البلدان يوماً عالمياً للطفل يحتفل به بوصفه يوماً للتأخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال وقد أعلنت الأمم المتحدة في هذا اليوم قانون حقوق الطفل. هذا ويختلف التاريخ من دولة لأخري كل حسب الدولة.

وفي 20 نوفمبر من كل عام تحتفل دول العالم بيوم الطفل العالمي (بالإنجليزية: Universal Children’s Day) حسب توصية الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1954 م بأن تقيم جميع البلدان يوماً عالمياً للطفل يحتفل به بوصفه يوماً للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال وقد أعلنت الأمم المتحدة في هذا اليوم قانون حقوق الطفل.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا