«حمو بيكا» يكشف عن مفاجآت في التحقيقات أمام نيابة غرب الإسكندرية

0
12

كتب : محمد عليوة

كشف مطرب المهرجانات ” حمو بيكا ” في تحقيقات نيابة الدخيلة بغرب الإسكندرية أنه جاء لاستخراج تصريح دي جي لحفلة دمياط وليس للغناء خاصة أنه تم استخراجه له قبل ذلك وهو ما يؤكد تعنت نقابة الموسيقيين معه.

 وأضاف حموبيكا في التحقيقات أنه لم ينكر ولا يعترض على عدم استخراج تصريح غناء له ولكن طلبه الذى تم رفضه هو خاص بالدى جى وليس بغناءه.

 جرت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار خالد أنور مدير نيابة الدخيلة واستمر التحقيق ساعة كاملة لاستجوابه فى واقعة سب وقذف هانى شاكر ونقابة الموسقيين.

 وقال “بيكا” فى التحقيقات أنه لم يقصد إهانه الفنان هاني شاكر ونقابة الموسيقين ولكنه كان مستاء من رفض النقابة منحه التصريح، قائلا: أنا كنت متضايق بس مقصدتش حاجة وقدمت إعتذار للفنان هانى شاكر ومسحت فيديو الإساءة على طول.

 وأضاف فى أقواله أنه تقدم لإعتذار رسمى للفنان هانى شاكر، وطالبه أن يسامحه ويمنحه تصريح لممارسة المهنة خاصة أنه يعمل معه أكثر من شخص لديهم أسر وعائلات ولديهم مصدر رزق من الأغانى التى يغنيها مؤكداً  فى أقواله أنه لم يقصد الإهانة لاعتبار الفنان هانى شاكر رمزا كبيرا لا يمكن إهانته.

 وكان قد قرر المستشار خالد أنور مدير نيابة الدخيلة بالإسكندرية إخلاء سبيل حمو بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه  فى واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء فى حفل بمدينة دمياط.

 

 

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا