رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يشارك فى منتدى الخليج الدولي للمال والأعمال بدولة الكويت

0
148

رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يشارك فى منتدى الخليج الدولي للمال والأعمال بدولة الكويت

 

كتب / احمد النمرسى

 

قال الدكتور خالد عبد اللطيف مؤسس – رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية – الرئيس التنفيذي لجامعة فريدريك تايلور بالولايات المتحدة الأمريكية ،انه تلقى دعوة للمشاركة فى منتدي الخليج الدولي للمال والأعمال الذى سيعقد فى دولة الكويت في الفترة من 4ـ 5 فبراير الجارى .

 

واوضح الدكتور خالد : ان جلسات المنتدى ستشهد عدة محاور هامة من ابرزها جلسة خاصة عن الاقتصاد السعودي ورؤية المملكة   2030في جميع القطاعات الاقتصادية ، والحديث عن رؤية وأبرز الأحداث الاقتصادية ومستقبل الأعمال في منطقة الخليج .

 

واضاف رئيس اتحاد الوطن العربى الدولى ان المنتدى سيعقد جلسة مهمة تحت عنوان  (الاقتصاد الخليجي والأسواق المالية العالمية والإرتباط بالنفط عالميا ومحليا )  بالإضافة إلى جلسات عن الأسواق الخليجية والعربية والتكنولوجيا المالية والأسواق المالية العالمية .

 

واشار الى ان المؤتمر سيقوم بتكريم رموز المال والأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي وهو الحفل الأكبر في الوطن العربي تحت مسمى ( جوائز الإبداع والتميز في عالم المال والأعمال ).

 

الجدير بالذكر أن هناك شخصيات اقتصادية كبيرة ستشارك فى المنتدى من ابرزها ،المنسق العام للمؤتمر بالمملكة العربية السعودية الدكتور محمد الجبري عضوا باتحاد الوطن العربي الدولي والأمين العام للمؤتمر رئيس مجلس إدارة سمارت فيجين الدكتور محمد النظامي ،كما سيشارك في المؤتمر كبار الشخصيات ورجال المال والأعمال من السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وأعضاء اتحاد الوطن العربي الدولي بدولة الكويت.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا