رئيس نقطة شرطة طنبدى : تكريم الوزير وسام على صدرى وحافز لتحقيق الرسالة الامنية

0
155

رئيس نقطة شرطة طنبدى : تكريم الوزير وسام على صدرى وحافز لتحقيق الرسالة الامنية

 

المنيا / احمد جابر

 

اناب اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا فى تكريم عددًا من رجال الشرطة المميزين بادائهم الشرطى ، وجهودهم ويقظتهم أثناء قيامهم بأداء واجبهم وحسن معاملة المواطنين من أجل الوفاء برسالة جهاز الشرطة النبيلة في حفظ أمن المجتمع واستقراره ، وكان من بين المقربين النقيب عاطف على عبد الوهاب رئيس نقطة شرطة طنبدى التابعة لمركز مغاغة .. الوطن الاكبر التقته بهذه المناسبة التاريخية فقال : لا املك الا ان اتوجه بخالص الشكر والتقدير الى معالى وزير الداخلية على هذا التكريم ، والذى اعتبره وسام على صدرى واعتز به مدى حياتى .

 

واكد النقيب عاطف أن التكريم حافزًا له ولزملائه نحو مزيد من التفاني في الأداء والإخلاص في العطاء من أجل حفظ أمن الوطن والمواطنين.

 

واضاف: هذا التكريم سيكون حافز لى ، لبذل المزيد من الجهد والتفاني في الأداء والإخلاص في العمل، فضلا عن انه  يرفع من روحنا المعنوية ، وينعكس بالإيجاب على مستوى أداء المنظومة الأمنية وتحقيق الرسالة الأمنية في أعلى معدلاتها المنشودة.

 

 

و من جانبه قال اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا : أن يقظة رجال الشرطة وحرصهم على أداء واجبهم بجدية وتفاني وإخلاص وجاهزيتهم للتصدي بشجاعة لأي مواقف طارئة، يُعد رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع، ويؤكد أن رجال الشرطة يظلون على العهد بهم دائمًا وأبدًا ، ساهرين على أمن الوطن وأمانته مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

 

 

 

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا