رانيا يوسف:انا مؤدبة زيادة عن اللزوم بحكم تربيتى في مدرسة راهبات

0
79
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-05-22 03:37:00Z | |

رانيا يوسف:انا مؤدبة زيادة عن اللزوم بحكم تربيتى في مدرسة راهبات

كتبت/ منار محسن

كشفت الفنانة”رانيا يوسف” خلال لقائها مع الإعلاميه “انجي علي”في برنامجها “أسرار النجوم”،عن طريقه تعاملها مع بناتها،وعن الأسلوب الذي تستعمله في تربيتهم،كما كشفت أيضا عن حياتها الشخصيه ،موضحه أنها تختار الأدوار التي تقتنع بها حتي لو بناتها رفضوا الشخصيه ،ولكنها تعرض الأمر عليهم .

وقالت أنها تحب أن تتقرب منهن، بالتفاهم والحوار، إلا أنها تلجأ إلى تعنيفهن في بعض الأحيان مثلما تفعل كل الأمهات، مضيفة إلى أنها تحرص دائمًا على معرفة كل شيء حول أصدقائهن، معلقة: “بحاول أعرف.. طبعا اللي هما بيقولوه هو اللي عاوزني أعرفه، لكن بحاول أدعبس من وراهم”.

واضافت : أن القرارات تتغير مع المراحل العمرية فى حياتنا والاختيارات تتغير والإنسان يتغير ظاهرياً وداخلياً، موضحة أنها أصبحت أكثر جرأة عما بدأت فى حياتها، ودائماً تعمل حسابا للآخرين، وقليلة الكلام ومتفائلة للحياة ، وأصبحت تفكر بعقلها أكثر من قلبها في الفترة الأخيرة.

وأكدت رانيا أنها مؤخراً بدأت ترد على الانتقادات وشخصيتها ، موضحة أنها بحكم تربيتها في مدرسة راهبات فكانت مؤدبة زيادة عن اللزوم، وتخاف أن تقول لا في كثير من المواقف التي كان عليها رفضها.

وتابعت : أنها تعلم بناتها أنهم يتقبلون كل شئ في الحياة ، حتى لا يعيشون نفس الحياة التي مرت بها، خاصة الخوف من الناس والقرارات الخطأ التي اتخذتها.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا