رسميًا.. الزمالك يتأهل إلى ربع نهائي الأبطال بعد تعادل «زيسكو وأول أغسطس»

0
27

كتب : محمد عليوة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف، مباراة زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ليفي مواناواسا.
وبهذه النتيجة ضمن نادي الزمالك، التأهل إلى الدور ربع النهائي رسميًا، حيث يمتلك في رصيده 8 نقاط من 5 مباريات، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب المجموعة، خلف نادي مازيمبي الذي حصد 11 نقطة من 5 مباريات، بينما يمتلك طرفا مباراة اليوم 3 نقاط فقط.
وظهر الفريقان على مدار الشوط الأول بمستوى متواضع للغاية، وغابت الخطورة من الجانبين، حيث لم ينجح لاعبو فريق زيسكو يونايتد في تشكيل خطورة تذكر على مرمى أول أغسطس، بينما لم يصل الأخير إلى مرمى الأول، وظلت المباراة بين تمريرات لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
وتقدم زيسكو يونايتد في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق كالينجو الذي حصل على عرضية من الجانب الأيمن وسددها رأسية رائعة في المرمى الأنجولي.
وانقلبت المباراة تمامًا في صالح زيسكو بالشوط الثاني، وسيطر على الربع ساعة الأولى منه، واستطاع أن يهدد مرمى الفريق الأنجولي بأكثر من فرصة كادت تحسم المباراة تمامًا لصالحه.
وعاد أول أغسطس في النتيجة بالدقيقة 69 من عمر المباراة من خلال أري بابل أفونسو الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك زيسكو.
وشهدت الدقيقة 92 من عمر اللقاء، فرصة خطيرة لنادي زيسكو، حيث خرج حارس مرمى أول أغسطس وظهر المرمى خالي تماما، لكن لم يتمكن مهاجم زيسكو من احراز هدف الفوز.
Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا