زيارة كلية علوم الإعاقة جامعة الزقازيق لمركز زايد الطبي للتأهيل بالقوات الجوية

0
35
زيارة كلية علوم الإعاقة جامعة الزقازيق لمركز زايد الطبي للتأهيل بالقوات الجوية
كتب/ احمد سلامه
استقبل عميد طبيب وائل الصعيدي مدير مركز زايد الطبي للتأهيل بالقوات الجوية الأستاذ الدكتور إيهاب الببلاوي عميد كلية علوم الإعاقة جامعة الزقازيق وذلك لبحث سبل تعاون بين الجهتين وذلك بحضور كل من د.هشام عبد الله استشاري الطب النفسي والسادة محمد مجدي المدير الإداري ومايكل صفوت نائب المدير الإداري والدكتورة ريهام يحيي إمبابي مديرة الإعلام بالمركز.
قام عميد طبيب وائل الصعيدي في بداية الزيارة بتقديم نبذة مختصر ة عن المركز وأقسامه المختلفة ومنها قسم التكامل الحسي وقسم صعوبات التعلم والمنستورى وقسم تنمية المهارات وغيرها من الأقسام التي ترفع كفاءة أبنائنا من ذوي الاحتياجات بالإضافة إلى عمل جولة داخل المركز .
واكد أنَّ الزيارة تقوم على عدد من المحاور أولها تبادل الخبرات بين الكلية والمركز في مجال التربية الخاصة وبالإضافة إلي تنظيم عدد من الدورات التدريبية الخاصة بطلاب الكلية بنسبة خصم تصل إلى 50% وأقامة المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية المشتركة بين الجهتين.
وأبدى الدكتور إيهاب الببلاوي عميد كلية علوم الإعاقة جامعة الزقازيق عن مدى سعادته بالدور الذي يقوم به المركز لخدمة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة واكد أنَّ المركز يضطلع بدوره الفعال تجاه المسئولية المجتمعية ولا يقل عن مستوى المراكز العالمية
Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا