شعبان داود يكتب عن اخطر تغريدة للرئيس ترامب

0
57

شعبان داود يكتب عن اخطر تغريدة للرئيس ترامب

بقلم/ شعبان داود

قال الرئيس الامريكي ترامب في تغريدة له ( انة سوف يحدث شئ هام في الشرق الاوسط قريبا دعونا ننتظر)

وتلاحظ لنا في الاونة الاخيرة ان ايران قامت بضرب السعودية ، وكثرة الشائعات والتعليقات من المتربصين علي موضوع سد النهضة ، وهرتلة المدعو وائل غنيم والمدعو محمد علي ، والسؤال الذي يطرح نفسة لماذا الان بالتحديد ؟

اولا – الهدف الاول استدراج الجيش المصري في الدخول في حرب مع ايران لاسقاطه

ثانيا-  محاولة استدراج الجيش المصري فى مواجة عسكرية مع اثيوبيا حتي يتم فرض عقوبات عليه بتهمة الاعتداء علي دولة عضو في الامم المتحدة .

ثالثا-  محاولة استدراج الجيش المصري في موجهة مع تركيا حول حقول البترول

رابعا –  محاولة اختلاق مشكلات وهمية بين الشعب والجيش لاحداث الفتنة والفرقة بينها عن طرق الشائعات ، وهذا دور قنوات الاخوان في الخارج ودور وائل غنيم ومحمد علي بمساعدة الاستخبارات الامريكية والتركية والقطرية والموساد ، كل منهم لة دور معين الهدف منة الوقيعة بين الجيش والشعب والشرطة والقضاء وهذه المحاولة ، هي اهم تركيز بالنسبة لهم لانهم يعلمون ان الجيش المصري من اقوي الجيوش في منطقة الشرق الاوسط وجهاز المخابرات المصري يعرف كل كبيرة وصغيرة عن مؤامراتهم فلجاءوا الي الوقيعة بين الجيش والشعب.

والآن اصبحت الصورة واضحة تماما ، المطلوب اسقاط الجيش المصري ، وهنا سؤال لماذا الجيش المصري بالتحديد. ؟

الجيش المصري منع تقسيم ليبيبا ، فلم يستفد احد من المتربصين بليبيا النيل من حصتة في البترول ، الجيش المصري منع هيمنة ايران علي الخليج ، الجيش المصري رفض مشروع القرن ومنع اسقاط الامة العربية.

الجيش المصري فرض سيطرتة علي المنطقة باثرها برا وبحرا وجويا لدرجة ان الدول العربية والغربية الاوربية يتسارعوا لعمل مناورات وتدريبات مع الجيش المصري لذكاء ودهاء المقاتل المصري ، من اجل ذلك هدفهم الوحيد والمراد اسقاط الجيش المصري

♦ دور الجيش المصري في الجبهة الداخلية

الجيش المصري لة باع كبير في بناء مصر الحديثة انشاء المشروعات والطرق الحديثة والكباري استزراع الصحراء وانتاج الخضروات والفاكهة تعمير سيناء تعمير العاصمة الادارية الجديدة تعمير العلمين الجديدة اختراع علاج السوفالدي لعلاج الكبد الوبائي مجانا انشاء مزارع خضروات وفواكهة وسمكية كانت لة اليد العليا لانقاذ مصر من مؤامرة الربيع العربي التي كان الهدف منها تقسيم مصر الي دويلات وتشريد الجيش المصري وتسليم سيناء الي اسرائيل لاستكمال حلمها السيطرة علي المنطقة من النيل للفرات بمساعدة الجماعات الارهابية الاخوان وامثالها

♦ اما بالنسبة للرئيس عبدالفتاح السيسي هذا الرجل تحمل مالا يتحملة بشر هجمات شرسة سواء من الداخل والخارج من المتربصين والحاقدين علي مصر هذا الهجمات ليست من فراغ ( هنا سؤال لماذا السيسي بالذات ؟ )

الرئيس السيسي اضاع وافشل مخططاتهم المدبرة والمرسومة منذ عشرات السنين ضد مصر وسيناء بالتحديد ، ومنطقة الشرق الاوسط من ايام مادلين اولبرايت وهي وزيرة خارجية امريكا في نهاية السبعينات وعلي فكرة كان لها الدور الكبير هي وبوش الاب رئيس امريكا انذاك في اسقاط العراق والجيش العراق ، واوهموا الرئيس صدام حسين بالدخول في حرب مع ايران من اجل جزيرة شط العرب وانه سينتصر لقوة جيشة ويحتل الجزيرة ولكن الهدف الوحيد لهم هو كسر الجيش العراقي واحتلال العراق من اجل ثرواتة والبترول.

الرئيس السيسي انقذ الاقتصاد المصري بعد ان اوشك علي الانهيار وقام بتسديد ديون القروض الخارجية والتي كانت مصر مدينة بها من العهود السابقة.

انتبهوا للمخططات ، افيقوا واعلموا ان مصر وجيشها هما مرادهم وتشريد شعبها هو هدفهم وتقسيم ارضها هو تمنياتهم .

وفى النهاية اقول للمتربصين الحاقدين الارهابيين ارض مصر وترابها امانة في اعناق شعبها وجيشها ، ولن يفرطوا فيها وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا