شعبان داود يكشف سر قلق ورعب اسرائيل من القمر الصناعى المصرى

0
129

شعبان داود يكشف سر قلق ورعب اسرائيل من القمر الصناعى المصرى

بالامس احتلفت مصر باطلاق اول قمر صناعى لاغراض الاتصالات ، وبذلك تكون  مصر قد حققت نقلة كبيرة

وعظيمه فى تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات تساعدها فى تحقيق تنميه شامله والاستفاده والاستغلال الامثل لموارد الدوله الطبيعيه والصناعيه والبشريه .

وقد تابع العالم كله هذا الحدث التاريخى باهتمام بالغ ، حيث ذكرت وكالات الانباء الروسيه ان حالة من الرعب والقلق تنتاب القيادات السياسية فى اسرائيل ، مشيرة الى ان الاذاعه العامه الاسرائيليه قد اذاعت  تقريرا يوضح مدي القلق والتوتر والمتابعه المستمره وردرد افعال شديده في اسرائيل للتحركات المصريه في مجال التسليح المتطور في الجيش المصري ، وافاد التقرير ان مصر تخطط لاطلاق اول رادار للاقمار الصناعيه .

واوضح التقرير ان الحكومه الاسرائيليه في غايه القلق من تفاوض مصر مع فرنسا علي صفقه شراء قمرين صناعيين احداهما للمراقبه والاخر للاتصالات العسكريه وان مهمه الاخير تجميع صور ومعلومات استخباراتيه شديده الاهميه ويمكن للقمرين ان يقدما لمصر معلومات مصورة موثقة عن اي قدرات او اي قوات عسكريه واجهزه حيويه في اسرائيل

كما يمكنهما التقاط اى معلومات وصور لاى دولة اخري.

وحيث ان اسرائيل تمتلك اقمار مماثله وتقدم لها ايضا معلومات استخباراتيه ، فان دخول مصر في هذا المجال يجعل اسرائيل تحت المراقبه الواضحه لمصر مكشوفه استخباراتيا ومعلوماتيا وعسكريا ،اضافه علي ذلك يمكن لهذه الاقمار مراقبه الحدود المصريه وتحديد الانفاق التي تنشا تحت الارض .

كما يمكن لهذه الاقمار التقاط صور من الجو لاي قوات تحاول التسلل للحدود المصريه او اي تحركات للتنظيمات الارهابيه المتطرفه بمعني اوضح كاشف فاضح للنوايا القذره تجاه مصرنا الحبيبه .

واخيرا ليعلم الجميع ان القوات المسلحه المصريه تسير بخطوات ثابته نحو التطوير والتجديد ، وامتلاك احدث  نظم التسليح في العالم بما يمكنها من حمايه الامن القومي المصري داخليا وخارجيا.

مليون مبروك للشعب المصري وقواتنا المسلحه علي هذا الانجاز العظيم

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا