ضبط مستلزمات مدرسية مجهولة المصدر مصنوعة من الزبالة ببورسعيد

0
199

ضبط مستلزمات مدرسية مجهولة المصدر مصنعة من الزبالة ببورسعيد
كتبت / نشوي شطا
تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد برئاسة ناصر ثابت من ضبط كميات كبيرة من الأدوات المدرسية مجهولة المصدر مصنعة من المخلفات.
كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد وجه مديرية التموين بضرورة تشديد الرقابة على المكتبات والأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بالأسواق وضبط المخالفين ، وخاصة الأقلام والكراسات وشنط المدارس واللنش بوكس والزمزميات.
وعليه تم تشكيل حملة بالتنسيق مع الرقابة التموينية برئاسة إبراهيم الدهرى ، وشارك بالحملة الرقابية كبير مفتشى الرقابة ابراهيم المصرى ، وهشام السعيد ، وأشرف الداودى.
أسفرت الحملة عن ضبط أكثر من ٣٠٠ قطعة من الزمزميات واللنش بوكس بدون فواتير تدل على مصدرها بنطاق حى الضواحى وعليه تم تحرير المحاضر أرقام ٦٤٦٢– ٦٤٦٣– ٦٤٦٤– جنح الضواحى وسلمت المحاضر لقسم الضواحى لإستكمال الإجراءات القانونية للعرض على النيابه .
وقال “ناصر ثابت” المواطنين عند شراء مستلزمات المدرسة للطلبة مثل الشنط والمقالم والزمزميات والمقالم والكراريس واللنش بوكس بأنه يوجد بالأسواق بعض من هذه المستلزمات تباع بأسعار رخيصة ، وينصح بأن تلك المستلزمات رخيصة الاسعار مصنوعة من مواد تم اعادة تدويرها ( اى من مخلفات القمامة)التى تم معالجتها بمواد كيمائية سامة وضاره بالصحه وتنبعث منها رائحه كريهة .

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا