قطاع الامن بمدينة الانتاج الاعلامى يتحدى كورونا

0
49

قطاع الامن بمدينة الانتاج الاعلامى يتحدى كورونا

سهام الزعيرى

تحت ظروف اقل ماتوصف به انها ظروف صعبه جدا ، يعمل فريق عمل امن مدينة الانتاج الاعلامي بشكل رائع ومتميز ، من اجل ادارة ازمة كورونا بشكل جيد ، وتفادي كل الاسباب من اجل تخطي الازمه بسلام ،.وخاصة ان المترددين على المدينه يوميا اعداد كبير .

وقد لاحظت ان هناك تناغم فى العمل بين كل القطاعات بمدينة الانتاج الاعلامي ، من اجل تخطي الازمه ، واستمرار العمل داخل القنوات التليفزيونيه ومحطات الاذاعه ، واعمال التصوير الخاصه بالمسلسلات ، وخاصة ان شهر رمضان على الابواب .

ورغم ازمة كورونا كان لابد من استمرار العمل داخل المدينه ، والدورالاكبر الان والمسؤليه الضخمه على قطاع الامن ، الذي يديره بجداره وتميز شديد رئيس قطاع الامن المهندس احمدابو الفضل ، الذي يعمل بروح الفريق مع  طاقم العمل وبحكمه شديده يسير وييسر سبل العمل ، من اجل تخطى الازمه ، وبالتزام شديد فى اتخاذ التدايير الاحترازيه ، ووسائل

التعقيم ، واستخدام اجهزة الكشف الطبيه من خلال القطاع الطبى داخل المدينه ، وعمل ذلك بالتعاون مع قطاع الامن،  الذي يعمل بهمه شديده ، من اجل عدم توقف سير العمل فى ظل الازمه العالميه ،حتى يتم الانتهاء من الاعمال الدراميه الرمضانيه فى ميعادها ، ويتم تقديمها للمشاهد فى شهر رمضان الكريم ، كما جرت العاده كل عام .

تحيه الى كل شخص يعمل باخلاص وتضحيه من اجل الانسانيه ومن اجل الوطن ، ويخرج الان فى سبيل الله. ، وبكل شجاعه من اجل تحقيق الامن والسلامه  والسعاده للجميع.

سلم وطننا الحبيب من كل شر . .وجلب الله لنا الخير والرخاء

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا