لن ينالوا الا خيبة املهم

0
77

 

لن ينالوا الا خيبة املهم

بقلم / شعبان داود

تعلمنا منذ الصغر من ابائنا واجدادنا ان الارض عرض وعندما اصبحنا في روعان الشباب تعلمنا ان تراب الوطن غالي ، وان وانسان بلا وطن ليس له كرامة ودولة بدون جيش قوي يحميها لا قيمة لها بين الدول .

اعداء الوطن هدفهم معروف منذ سنوات طويلة ، والحمد لله لدينا جهاز مخابرات وقيادة حكيمة تدرك وتعلم ماذا يدور في اذهان اعداء الوطن واهدافهم  الخبيثة .

لو كانت الصراعات القائمة حاليا ستحل برحيل السيسي كانت اتحلت برحيل صدام حسين وعلي زين العابدين ومعمر القذافي وعلي عبداللة صالح ،ولو المشكلة ستحل بتفكيك الجيش المصري كانت اتحلت بتفكيك الجيش العراقي والجيش اليمني والجيش الليبي والجيش السوري ،ولو كانت المشكلة ستحل برئيس مدني كان فلح مرسي العياط بادارة شئون البلاد.

الهدف الاساسي من زمان والتخطيط من اعداء الوطن امريكا واسرائيل وبريطانيا وانجلترا ليس برحيل السيسي ، انما هدفهم هدم الوطن والفوضي وتدمير اقوي جيش عربي في المنطقة واسقاطه ، وتحقيق حلم اليهود فى اقامة دولة كبرى من النيل الي الفرات .

اعتقد هم يدركون جيدا ان شعب مصر نسيج واحد وقت الشدائد ، ولهذا لم ولن ينالوا من تراب مصر حبة واحدة لاننا نعلم جيدا ان انسان بلا وطن انسان بلا كرامة .

ان الجيش المصري الوطني قادر علي حماية تراب هذا البلد ، لانه على قلب رجل واحد وعقيدة واحدة ، وليس جيش مرتزقة ، ويشهد له العالم كله بذلك .

المخطط مفهموم منذ زمن طويل ، ولكن لم ولن ينالوا الا خيبة املهم لانهم لا يدركون الشعب والجيش ايد واحدة ضد اعداء هذا الوطن حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

لقد استخدوا جميع الوسائل لتدمير واسقاط مصر، ولكن لم يفلحوا ، حاربوا مصر بالارهاب وحاربوها اقتصاديا من خلال ضرب السياحة وبالمؤمرات وبمشروع سد النهضة ، واخيرا حرب الشائعات واشعال الفتن .. ابدا لن تسقط مصر طالما جيشها مترابط ومتماسك لانه جيش وطني من الجزع حتي النخاع .. حفظ اللة مصر وحفظ جيشها من كيد الاعداء..  وتحيا مصر

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا