محافظا دمياط وكفر الشيخ و تكريم خاص من جامعة حورس

0
136

دمياط/ أحلام محمد

توجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط يرافقها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ إلى جامعة حورس بمدينة دمياط الجديدة لحضور جلسة مجلس الجامعة، حيث كان فى استقبالهما الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس الأمناء والدكتور حسن الشناوى نائب رئيس مجلس الأمناء والدكتور أكرم العوضى رئيس الجامعة و الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب.

وفى مستهل الجلسة… رحب الدكتور إبراهيم صابر بزيارةالدكتورة منال عوض للجامعة اليوم والتى تعد الزيارة الأولى لها منذ توليها مهام محافظة دمياط، كما أعرب عن خالص سعادته بحضور الدكتور إسماعيل طه جلسة مجلس الجامعة متقدما له بجزيل الشكر على ما قدمه من مجهودات لمحافظة دمياط عامة و لجامعة حورس خاصة وذلك منذ البدء في إنشائها الى ما وصلت إليه حتى اليوم حيث قام بإهدائهما درع الجامعة تقديرا لجهودهما المخلصة في خدمة المحافظة.

فيما وقد أكدت محافظ دمياط ان تكريم الدكتور إسماعيل طه يعد أقل ما يمكن تقديمه تقديرا لجهوده المبذولة ونجاحه في دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

هذا… وقد تقدم محافظ كفر الشيخ بخالص بالشكر والتقدير لمحافظ دمياط ومجلس جامعة حورس على هذا التكريم متمنيا دوام التقدم والازدهار لمحافظة دمياط تحت قيادة الدكتورة منال عوض.

كما تم خلال الجلسة مناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من أعمال إنشائية داخل الحرم الجامعي وكذلك أهم الاتفاقيات المبرمة مع العديد من الجامعات الدولية لتحقيق الاستفادة من خلال التبادل والاحتكاك الطلابى والعلمى ودور الجامعة في حل المشاكل الخاصة بالطلاب سواء كانت تعليمية أو اجتماعية أو صحية أو نفسية بالإضافة إلى مناقشة العديد من المقترحات التي تهدف الى رفع مستوى التعليم والبحث العلمي لاعداد جيل جديد من الخبراء بما يحقق الربط بين أهداف الجامعة واحتياجات المحافظة.

Image may contain: 5 people, people sitting

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا