ياسمين صبري فتاة أحلام نجوم مصريين وعرب

0
124

كتبت.شيماء عبد العاطي

تمتلك ياسمين صبري جمالا آخّاذا جعلها فتاة أحلام فئات من جمهورها، لكن الحلم لم يعد مقتصرا على محبيها فحسب، بل امتد إلى نجوم مصريين وعرب باتوا يتغزلون في جمالها، ومنهم من عرض الزواج عليها، لتصبح الفنانة ياسمين صبري محور اهتمام الأوساط الفنية والإعلامية خلال الآونة الأخيرة.

ونرصد عددا من النجوم الذين أشادوا بجمال ياسمين صبري، ووصل الأمر إلى بعضهم بطلب الزواج منها:

عبدالله بهمن
أعلن الفنان الكويتي عبدالله بهمن عن تقدمه بطلب الزواج من ياسمين صبري، أثناء تواصله مع جمهوره بتقنية البث المباشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، حيث سأله صديق وجود معه عن الفنانة المصرية داخل صالة للألعاب الرياضية آنذاك، ليرد بهمن قائلًا: “بحبها، وقلتلها على الأكونت بتاعها إني سمعت إنك اطلقتِ، فأنا جاهز”، لكنها حظرته من حسابها بخاصية “بلوك”

 

عيسى المرزوق
أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق جدلا حين أبدى رغبته في السفر برفقة ياسمين صبري، وذلك ردا على سؤال للإعلامي صالح الراشد عن شخص يختاره لمرافقته في رحلة سفر.
وأكد المرزوق أن ياسمين ستؤنسه في السفر، لكنه انتقد العادات المجتمعية التي تحظر مرافقة النساء في السفر.

شاب خليجي
أبدت ياسمين صبري استياءها من رغبة معجب خليجي في الزواج منها شهرا مقابل المهر الذي ترغبه، واصفة طلبه بالمعيب، وتساءلت: “لماذا تظن أنني أحتاج لمالك، مش يمكن أنا أقدر أشتريك”، وذلك خلال ظهورها “لايف” مع جمهورها وردها على تساؤلاتهم.

محمد شاهين
أبدى الفنان محمد شاهين أمنيته في الزواج من فتاة تشبه ياسمين صبري، وذلك ردا على سؤال الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” حين سألته عن مواصفات فتاة أحلامه.

وائل عبدالعزيز
فاجأ الفنان الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أصدقاءه برغبته الزواج من ياسمين صبري، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” قائلا: “يا جماعة لو سمحتم اللي يعرف ياسمين صبري يقولها إني بحبها وعاوز أتجوزها”.

Advertisement

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا